facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حضور كبير في احتفالات نادي الجالية الأردنية بالعيد الوطني العُمان


27-11-2022 11:19 PM

عمون - شهد الحفل الذي أقامه نادي الجالية الأردنية في سلطنة عُمان بمناسبة العيد الوطني المجيد الثاني والخمسين حضورا رسميا وشعبيا مميزا.

ومن جهته رحب رئيس نادي الجالية الأردنية عمار علي عبيدات براعي الحفل سفير الأردن لدى سلطنة عمان أمجد القهيوي كما رحب باسم الجالية الأردنية بالسيدات صاحبات السمو وسفراء الدول الذين شاركوا الجالية الأردنية احتفالاتها بالعيد الوطني.

وأشار عبيدات بكلمته إلى متانة العلاقة بين البلدين وتقارب الشعبين الأردني والعماني لافتا إلى أن هذه العلاقة التي بدأت مع بداية النهضة المباركة وتزداد عمقا عاما بعد عام في ظل القيادة الحكيمة لسلطنة عُمان والمملكة الأردنية.

وعكس حفل نادي الجالية الأردنية متانة العلاقات بين سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية من خلال الفقرات التي تم تقديمها ومن ضمنها فلم يوثق تاريخ العلاقات الثنائية بين البلدين كما شمل الحفل فقرات فنية عكست ثقافة الشعبين.

وفي نهاية الحفل قام سعادة السفير أمجد القهيوي راعي الحفل والأستاذ عمار علي عبيدات رئيس مجلس إدارة نادي الجالية الأردنية بتقديم الدروع للشركات الراعية وشهادات التقدير للمشاركين في احتفالات نادي الجالية الاردنية بالعيد الوطني المجيد لسلطنة عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :