facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





650 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في الاغوار الجنوبية


28-11-2022 01:18 AM

عمون - استفاد 650 مريضا من فعاليات اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) بدعم من أورانج الاردن، في لواء الاغوار الجنوبية بمحافظة البلقاء.

وتم خلال الفعالية معاينة 20 مراجعا، تتطلب حالتهم الصحية مزيدا من التدخلات الطبية والعلاجية، التي ستعمل الحملة على متابعتها من خلال شراكاتها مع القطاع الطبي الخاص.

واشتملت الفعالية التي نظمت في مركز الاميرة بسمة للتنمية في الكفرين ضمن برنامج لمسة شفاء في الحملة، على تقديم خدمات طبية للمراجعين من خلال 10 عيادات اختصاص تضم الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والجلدية، والصدرية، والعظام.
وشارك في الفعالية فريق طبي مختص من متطوعي الحملة، والمراكز والمختبرات الطبية والصيادلة المختصين، وفريق من المتطوعين من اللجان الشبابية لمساعدة المرضى، فيما تم تقديم الادوية المجانية للمرضى.

واكد رئيس البرنامج الطبي لحملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، أهمية هذا النوع من الفعاليات في تلمس الاحتياجات الطبية للمواطنين في مختلف المناطق وبخاصة النائية، التي تعاني تواضعا في مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرا الى حرص الحملة في مواصلة تنظيم الايام الطبية المجانية في المناطق المستهدفة في مختلف مناطق المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :