facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة شاب سلطي بعد 10 أيام من زفافه


28-11-2022 02:37 PM

عمون - انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم الشاب محمد عمر يحيى عبدالرزاق العربيات، وعمت حالة من الحزن والألم بين اهله واقاربة واصدقاءه وأنسبائه، حيث توشحت صفحات التواصل الاجتماعي في مدينة السلط بخبر وفاة العربيات، داعين له بالرحمة والمغفرة .

ونعت السيدة عبير جباجي المرحوم زوج ابنتها بكلمات مؤثرة، حيث لم يمض على زفافه سوى 10 ايام.

وقال جباجي: "فقدنا البارحة عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمضِ على زواجهما عشرة أيام.

إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا . أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟، أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العناية المركزة ولا تدري أين أنت، وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وإبتسامتك الرائعة عتمة الليل.

وتابعت: "حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت، كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر، من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق".

وختمت: "نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت، إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان، محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح".

Posted by ‎Facebook‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :