facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاحتباس الحراري يهدد سوق العقارات في العالم


28-11-2022 04:43 PM

عمون - كشف تقرير لـ"فايننشال ميرور"، عن تنبؤات بأضرار جسيمة ستتعرض لها تجارة العقارات في العالم بسبب آثار التغير المناخي.

ويقول الموقع إن العديد من شركات الاستثمار التي تعتمد على التمويل طويل الأمد، وشركات التأمين التي تتخصص في التأمين ضد الكوارث الطبيعية، ستعاني من أضرار جسيمة ستلحق بالعقارات التي تطل على ساحل البحر في مختلف أنحاء العالم.

ذلك بعد أن كشف تقرير لموقع "إيكونومست" طرح قبل انطلاق قمة المناخ الأخيرة، عن أن متوسط درجة حرارة العالم ستتجاوز الـ 1.5 درجة مئوية، وقد تصل لـ 2.5 درجة مئوية بنهاية القرن.

ما يعني أن أي مشاريع عقارية على ساحل البحر في الوقت الحالي، قد تغمرها المياه خلال بضعة سنوات من الآن، ودلل التقرير على ذلك، من خلال بعض المواقع المهددة بالغرق في المستقبل في حالة احتضانها لبنايات في الوقت الحالي وتقع على سواحل قبرص، في مناطق مثل قرية "بيسوري" الساحلية في منطقة ليماسول بقبرص.

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :