facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لابورتا يحدد 3 مرشحين للفوز بكأس العالم


28-11-2022 04:47 PM

عمون - أكد رئيس برشلونة، خوان لابورتا، اليوم الإثنين، أن المنتخب الإسباني يبدو له "رائعا" في بداية مونديال قطر، وأن البارسا يشعر "بالفخر وهو يرى كيف يشارك لاعبونا مع المنتخب، وكيف يجعلهم لويس إنريكي يلعبون، بينما يتحمل هو كل الضغوط ويرفع أعبائها عن اللاعبين.

وفي هذا الصدد اعتبر أن "إسبانيا من المرشحين للفوز بكأس العالم ، لكن يجب أيضا وضع منتخبات أخرى مثل البرازيل أو فرنسا في الاعتبار كمرشحين"، وذلك في تصريحات لوسائل الإعلام أثناء فعالية رياضية خيرية في برشلونة.

وأكد رئيس النادي الكتالوني أن مدرب الفريق "تشافي (هرنانديز) يؤدي بشكل جيد للغاية"، وأن البارسا "يتصدر الليجا" الإسبانية، مشيرا إلى أن "ما يفعله الفريق هو نتيجة لعمل تشافي الجيد مع اللاعبين".

وتتصدر إسبانيا المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط من فوز كاسح على كوستاريكا نتيجة 7/0 في الجولة الأولى، ثم التعادل 1/1 مع ألمانيا.

وجذب ثنائي برشلونة الشاب، جافي وبيدري، الأنظار في وسط الملعب في المباراتين الافتتاحيتين، فيما سجل فيران توريس هدفين أمام كوستاريكا.

وأضاف لابورتا: "كان إنريكي شجاعا للغاية لكي يراهن على لاعبين صغار جدا بدأوا يشعرون بحب العالم، وبالصدفة أغلبهم من برشلونة".

وأردف :" يرجع الفضل للشكل الجيد للمنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي، إلى العمل الجيد الذي يقوم به تشافي في برشلونة، حيث يضم المنتخب عددا كبيرا من لاعبي البارسا".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :