facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فان جال يعلن رحيله عن هولندا بعد كأس العالم 2022


28-11-2022 05:15 PM

عمون - أعلن لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي رحيله عن الطواحين، فور الانتهاء من منافسات بطولة كأس العالم 2022، المقامة الآن.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قطر: "لن أصبح مدرباً للمنتخب الهولندي بعد نهاية كأس العالم 2022، تم اختيار البديل".

وعن مواجهة قطر، قال: "كل المباريات في كأس العالم صعبة بالنسبة لنا، انظر إلى ما تم تقديمه على مدار البطولة من مباريات ونتائج وأهداف ستجد أن المنافسة ليست سهلة".

وأضاف فان جال: "المنتخب القطري يعتمد على التشكيل الذي يُشبه لعبة الشطرنج، ومواجهته لن تكون سهلة، فلا توجد أي ضغوط على لاعبيه في المباراة بعدما ودعوا البطولة، لكننا سنبحث عن الفوز".

وأتم: "أعتقد أن المنتخب القطري سيلعب بأريحية أكبر، ونحن نريد أن نحقق الفوز مثلما يريد المنتخب القطري".

وتقام مباراة هولندا وقطر غداً الثلاثاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :