facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن مدة غياب ياسر الشهراني بعد إصابته في كأس العالم


28-11-2022 05:31 PM

عمون - كشف الإعلامي وليد الفراج مدة غياب نجم الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني، بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها في وجهه خلال مواجهة الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وكان الشهراني أجرى جراحتين خلال الأيام القليلة الماضية لعلاجه من الإصابة التي نتجت عن اصطدامه العنيف مع محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية، الأولى كانت في البنكرياس، والثانية كانت عظام الوجه.

وقال وليد الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد": "من المتوقع أن تستغرق فترة علاج وتأهيل الشهراني 3 أشهر على الأقل".

وتابع: "الإصابة ليست رياضية لكنها في الوجه، لن يكون قادراً على العودة للتدريبات قبل نهاية ديسمبر المقبل، لبدء مرحلة التأهيل".

وتابع: "من الجيد أن الكسر كان من الدرجة البسيطة في الوجه".

وكان سلمان الفرج لاعب الهلال والمنتخب السعودي، تعرض هو الآخر لإصابة عضلية في مباراة الأرجنتين، أبعدته على معسكر الأخضر في المونديال.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة المكسيك يوم الأربعاء المقبل، على إستاد لوسيل، في مباراة هامة ومصيرة الفوز بها يحسم تأهل الأخضر السعودي إلى دور الـ 16 لكأس العالم 2022.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :