facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الزراعة يفتتح الدورة 116 للمجلس الدولي للزيتون في إسبانيا


28-11-2022 06:09 PM

عمون - افتتح وزير الزراعة رئيس المجلس الدولي للزيتون، المهندس خالد الحنيفات، الاثنين، في مدينة خاين الإسبانية، الدورة 116 للمجلس الدولي للزيتون الذي يتولى الأردن مهام رئاسته للعام الحالي.

وأكد الحنيفات أهمية قطاع الزيتون ودوره في هرم الأمن الغذائي، إضافة إلى الجانب الاقتصادي الكبير الذي يشكله هذا القطاع وهو يلامس أغلب المجتمعات في الدول الأعضاء.

وشدد على أهمية تكاتف الجهود وتبادل الخبرات، ووضع أطر واضحة للمحافظة على القطاع، لا سيما في ظل التغيرات المناخية التي تعصف بالعالم.

ويعد هذا الاجتماع الأول للدورة116، ويضم اجتماع أعضاء اللجنة الاستشارية الـ 59، وسيليه اجتماع الجلسة العامة لممثلي الدول الأعضاء في المجلس، بحضور المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون عبداللطيف غديرة، ورئيس البعثة الأردنية الدكتور مراد المعايطة، وممثلي الدول الأعضاء في المجلس، وبعض ممثلي اللجنة الاستشارية من الأردن.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :