facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بنزيما يقترب من العودة لفرنسا في كأس العالم


28-11-2022 06:52 PM

عمون - كشفت تقارير عالمية عن مفاجأة بشأن إمكانية عودة كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا، إلى صفوف الديوك مرة أخرى لخوض منافسات كأس العالم 2022 المقامة الآن.

وكان بنزيما خرج من معسكر فرنسا قبل انطلاق المونديال، بسبب الإصابة التي لحقت به وصعبت من موقفه حول المشاركة مع الديوك في كأس العالم.

وبحسب شبكة "RMC" العالمية، فإن بنزيما يقترب من التعافي من إصابته، وقد ينضم إلى المنتخب الفرنسي مرة أخرى في بطولة كأس العالم الجارية.

وكان ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، رفض إزالة اسم بنزيما من قائمة فرنسا وضم لاعب بدلاً منه، لذا فإنه في حالة تعافي بنزيما سيتمكن من العودة إلى صفوف فرنسا والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وحقق منتخب فرنسا الفوز في الجولة الأولى بكأس العالم على أستراليا 1/4، ثم حقق فوزاً جديداً على الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة 1/2، ويلتقي الديوك مع تونس في الجولة الثالثة من المجموعات يوم الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :