facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إيرلندا تغرم ميتا 265 مليون يورو لاختراقها بيانات المستخدمين


28-11-2022 08:48 PM

عمون - أعلنت السلطات المعنية بحماية الخصوصية في جمهورية إيرلندا، الاثنين، فرضها غرامة قدرها 265 مليون يورو على شركة "ميتا" المالكة لمواقع فيسبوك وواتساب وإنستغرام بسبب اختراق أكثر من نصف مليون تسجيل من بيانات المستخدمين عام 2021.

وبحسب(يورو نيوز)، كان المفوض العدلي للاتحاد الأوروبي، ديدييه ريندرز، ورئيس وزراء لوكسمبورغ كزافييه بيتل وعشرات المسؤولين الآخرين بالاتحاد الأوروبي من بين الذين تعرضت بياناتهم للاختراق والنشر. وتضمنت هذه البيانات أرقام هواتف وبيانات شخصية وأسماء وتواريخ ميلاد بموقع فيسبوك.

وقال متحدث باسم "ميتا" إن الشركة "أجرت تغييرات على أنظمتها خلال الوقت المعني، بما في ذلك إزالة القدرة على اختراق خصائصها بهذه الطريقة باستخدام أرقام الهواتف".

ومن المتوقع أن تعلن لجنة حماية البيانات الإيرلندية عن ثلاثة قرارات أخرى ضد شركات "ميتا" قريباً. وفقاً لموقع "بوليتيكو" الأميركي،

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :