facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخصاونة يرعى حفل تخريج المشاركين في برنامج أبدع


28-11-2022 09:31 PM

عمون - أنهى المركز الوطني للإبداع التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا الاثنين، برنامج أبدع التدريبي بنسخته الأولى، والهادف لبناء ورفع قدرات المبدعين والباحثين وتزويدهم بمهارات وأدوات تساعدهم على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة للوصول إلى أردنٍ أكثر ابتكاراً.

وقال رئيس المركز الدكتور حسام خصاونة خلال رعايته حفل تخريج المشاركين في البرنامج لعام 2022، إن برنامج أبدع التدريبي جاء تماشياً مع أهداف المركز لنشر ثقافة الإبداع والريادة ودوره في تمكين المبدعين الأردنيين ورفع قدراتهم.

وبين أن المركز نظم هذا البرنامج بالتعاون مع المركز الوطني للبحث والتطوير التابع للمجلس الأعلى للعلوم التكنولوجيا، على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة 16 مبدعاً أردنياً من ذوي الأفكار الريادية الواعدة من مختلف محافظات المملكة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :