facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المؤتمر الوطني للشباب يحاور النائب الامريكي رواء رمان


29-11-2022 12:16 AM

عمون - التقى ممثلين عن القيادات الشبابية في المؤتمر الوطني للشباب برئاسة الدكتور محمد البدور رئيس المؤتمر والملتقى الوطني للتوعية والتطوير بالنائبة الأمريكية رواء رمان ذات الأصول الأردنية.

وتحدثت السيدة رمان من خلال تطبيق اون لاين الى تجربتها الشبابية ومشاركتها في الحياة السياسية من خلال الحزب الديموقراطي الأمريكي وكيف استطاعت من خلال دورها في العمل الاجتماعي والدفاع عن حقوق المجتمعات وخاصة الجالية العربية الإسلامية من الاستحواذ على ثقة المجتمع الأمريكي في جورجيا.

وأشارت النائب الى ان التغير يبدا من ايمان الشباب بالتغيير والثقة بقدرتهم على صناعة التغيير من خلال أدائهم المؤثر في الراي العام.

ووجهت النداء للشباب الأردني للإفادة من الفرص الديموقراطية المتاحة لديهم الان اكثر مما مضى.

وشارك في هذا اللقاء عددا من الشخصيات الوطنية والعربية، واداره الصحفي علي يونس مراسل نيويورك تايمز وواشنطن بوست عضو لجنة باندوره للاستقصاءات الصحفية.

وفي النهاية اجابت النائبة رمان على أسئلة المشاركين، كما منحها المؤتمر الوطني للشباب شهادة العضوية الفخرية تقديرا لها وكونها نموذجا للريادة الشبابية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :