facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هيونداي تفكر في بناء مصنعين ضخمين للبطاريات بالتعاون مع LG


29-11-2022 11:10 AM

عمون - ذكرت تقارير إعلامية أن هيوندايتفكر في بناء مصنعين ضخمين للبطاريات بالشراكة مع إل جي.

انتشرت شائعات خلال الأسبوع الماضي مفادها أن هيوندايتفكر في بناء مصنع للبطاريات جنبًا إلى جنب مع منشأة تصنيع السيارات الكهربائية الجديدة في جورجيا.

ذكر التقرير الأقدم أن هيوندايتعمل مع SK Innovation لبناء مصنع واحد.

ومع ذلك ، وفقًا لمصدر لم تذكر اسمه استشهدت به صحيفة محلية في كوريا الجنوبية وأوردته رويترز ، قد تفكر هيونداي أيضًا في بناء زوج من مصانع البطاريات مع LG Chem.

مثل العديد من شركات صناعة السيارات الأخرى في الولايات المتحدة ، فإن Hyundai في سباق مع الزمن لإنشاء كل من مرافق تصنيع السيارات الكهربائية ومرافق تصنيع البطاريات المصاحبة للاستفادة من قانون الحد من التضخم الجديد والاستفادة من الحوافز الضريبية المصاحبة له.

وبحسب ما ورد ، فإن المرفقين اللذين تفكر فيهما هيونداي مع إل جي سيلبيان هذه الحاجة بلا شك ، ولكل منهما القدرة على إنتاج 35 جيجاوات ساعة من البطاريات سنويًا ، وهو ما يكفي لمليون سيارة كهربائية مجتمعة.

يأمل موقع Hyundai لتصنيع السيارات الكهربائية القادم الهائل بنفس القدر ، في جورجيا أيضًا ، في تحقيق أرقام إنتاج ضخمة نسبيًا.

قال أحد المديرين التنفيذيين في شركة هيونداي إن المنشأة ستنتج نصف مليون سيارة كهربائية سنويًا "إذا كان هناك طلب".

لم تعلق هيونداي ولا شركاؤها المحتملون في تصنيع البطاريات (SK Innovation و LG) على صحة الخطط المقترحة؛ ومع ذلك ، فمن المنطقي أن هيونداي تزن خياراتها للموردين لمنشآتها التصنيعية الجديدة.

في حين أن أيا من هذه الخطط المقترحة قد تؤتي ثمارها ، يتوقع الكثيرون أن تنتج عملاق صناعة السيارات في كوريا الجنوبية بعض البطاريات ، خاصة إذا كانت تنوي بالفعل بناء هذا العدد الهائل من المركبات الكهربائية في منشأتها الجديدة.

"تيربو العرب"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :