facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ما تحتاجين لمعرفته حول العلاج الرائج "لرفع الشفاه"؟


29-11-2022 11:41 AM

عمون - هناك أنواع أخرى من إجراءات تجميل الشفاه، لكننا نميل إلى سماع أكثر عن تلك التي تستخدم الحشوات لتكبير الشفاه وتضخيمها. من بين البدائل المتاحة للتخلص من العبوس هو رفع الشفة الزاوية أو "رفع الابتسامة"، والذي يمكن أن يرفع زوايا الفم المتدلية التي تسببها الشيخوخة. إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته وفقاً للمحترفين.

ما الذي يجعل ابتساماتنا تتراجع مع تقدمنا في العمر؟

عبوس الشفاه
مع تقدمنا في العمر، تقل المسافة من قاعدة الأنف إلى الشفاه وتطول، مما يؤدي إلى تقليل رؤية القواطع العلوية، إلى جانب إطالة الشفة المركزية، تنزل زوايا الشفة أيضاً وتنحرف إلى أسفل، مما يظهرك حزينة أو غاضبة. رفع الشفة العليا أكثر فعالية في رفع الثلثين المركزيين من الشفة العليا. وبالتالي، فإن شد الشفاه من الزاوية مفيد للبعض.

ما هي عملية شد أو رفع الشفاه الشفاه؟
يتضمن رفع الزاوية "الحقيقي" معالجة مفصل الفم، أو زوايا الفم. هذا هو المكان الذي تلتقي فيه الشفة العلوية والسفلية، يقول الخبراء يمكن دمج هذا في رفع الزاوية الممتد، حيث يمكن أيضاً ثني جزء الشفة العلوية على طول الجانبمن خلال شد الشفة الزاوية ، نزيل قدراً ضئيلًا من الجلد من الزوايا الخارجية فوق الشفة الحمراء مباشرةً للتأكد من أن المريض سيُظهر المزيد من إجراءات ما بعد الشفة الجانبية.

ماذا تعني عملية شد الشفاه؟
على عكس شد الشفاه التقليدي، والذي يتضمن تقصير الطول بين الأنف والشفة العلوية لإنشاء شفة علوية أكثر امتلاءً ، إن شد الشفة من الزاوية يتضمن إزالة 1 إلى 3 ملليمترات من الجلد عند تقاطع حدود الشفة في الزاوية. يمكن إجراء هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام اعتماداً على ما إذا كان يتم إجراؤه بمفرده، مع شد الشفة العليا، أو جنباً إلى جنب مع إجراء تجديد شباب الوجه بالكامل. أن سهولة الجراحة هي السبب في اتجاه شد الشفاه في السنوات الأخيرة. إنها عملية جراحية بسيطة، تغيير جسدي صغير، له تأثير تحولي شامل.

من يجب أن يفكر في شد الشفاه؟
إذا لاحظت أن ابتسامتك تنحرف إلى الأسفل وعبوساً مستمراً، فأنت مرشحة لهذا العلاج.

ما هي النتائج التي يمكن أن تتوقعها؟
بعد الشفاء وبمجرد أن يهدأ التورم، سيلاحظ المرضى المزيد من المنطقة الملونة من شفاههم الطبيعية مرئية، حتى عندما تكون شفاههم في حالة راحة تظهر المزيد من أسنانهم عندما يبتسمون، وسيزداد حجم الشفة العليا بشكل ملحوظ.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :