facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رأس منيف تسجل أعلى كمية هطول للأمطار الثلاثاء


29-11-2022 11:51 AM

عمون - توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية المهندس رائد آل خطاب استمرار حالة عدم الاستقرار التي تشهدها المملكة حتى ساعات الليل وفي جميع المناطق.

وكشفت إدارة الأرصاد الجوية عن كميات الأمطار التي هطلت خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، حيث سجلت منطقة رأس منيف أعلى كمية هطول (6 ملم)، وفي محطة الشوبك 2ر0 ملم، والبترا 5ر0، الأزرق 9ر0، معان 4، الطفيلة 6ر2 ، الصفاوي 7ر3، جرش 5ر4، السلط 4ر3، الزرقاء 8ر4، العقبة 4ر0 ملم، وفي عمان 8ر1 ملم.

وأضاف آل خطاب، أن الحالة الجوية ستبقى مستمرة في المناطق الشمالية والشرقية الصفاوي و الرويشد والمناطق الحدودية.

وحذر من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطولا مطريا، كما حذر من خطر تدني الرؤية الأفقية، سيما في مناطق البادية بسبب الغبار ، ومن خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية، داعيا المواطنين الى عدم الاقتراب من تجمعات المياه التي قد تشهدها بعض المناطق المنخفضة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :