facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نمروقة تؤكد أهمية التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي


29-11-2022 01:08 PM

عمون - اكدت وزيرة الدولة للشؤون القانونية الدكتورة نانسي نمروقة أهمية استمرار التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي على جميع المستويات، والحرص على تطويره وتعزيزه في مختلف المجالات.

واستعرضت نمروقة لدى استقبالها في مكتبها بدار رئاسة الوزراء، اليوم الثلاثاء، رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة ماريا هادجيثودوسيو، مسارات التحديث الثلاثة؛ السياسيّة والاقتصادية والإداريّة، التي تعكف الحكومة حالياً على إنجازها باعتبارها مشروعاً للدَّولة كما وصفها جلالة الملك عبدالله الثاني خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء الأسبوع الماضي.

وثمنت نمروقة، خلال اللقاء، الجهود التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي في الأردن ودعمه للعديد من البرامج والمشاريع التنمويَّة.

بدورها، أعربت هادجيثودوسيو عن تقديرها للتعاون المشترك بين الأردن والاتحاد الأوروبي، مثمنة الجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في تحقيق مسارات التحديث الشامل، والعمل على تعزيز البيئة الاقتصاديّة والاستثماريّة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :