facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أوروبا تشدد قواعد البيع عبر الإنترنت لحماية المستهلكين


29-11-2022 02:04 PM

عمون - اتفق البرلمان الأوروبي ومفاوضو الدول الأعضاء في الاتحاد على تشديد القواعد على المنتجات التي تباع عبر الإنترنت لحماية المستهلكين بشكل أفضل.

ومن المقرر أن يتحمل تجار التجزئة عبر الإنترنت وكذلك الشركات في سلسلة التوريد المزيد من المسؤولية عن المنتجات التي تباع عبر الإنترنت ، وفقا لـ "اتفاق سياسي مؤقت" تم التوصل إليه في وقت متأخر من يوم الاثنين.

وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) يهدف هذا الإجراء إلى سحب المنتجات الضارة بأسرع وقت ممكن في المستقبل.

وقالت رئيسة لجنة السوق الداخلية وحماية المستهلك في البرلمان الأوروبي آنا كافاتسيني إن تشديد قواعد البيع بالتجزئة عبر الإنترنت طال انتظاره. بموجب اللائحة الجديدة لا يمكن بيع المنتج إلا إذا كان هناك مشغل اقتصادي (مثل الشركة المصنعة والمستورد والموزع) في الاتحاد الأوروبي، وهو المسؤول عن سلامته".

وقدر البرلمان الأوروبي أن اللائحة الجديدة ستوفر للمستهلكين في الاتحاد حوالي مليار يورو (03ر1 مليار دولار) في العام الأول، وحوالي 5ر5 مليار يورو على مدى العقد المقبل.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :