facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجامعة الأردنية وسلطة المنطقة الخاصة تنفذان مبادرة شراكة نحو التطوير


29-11-2022 02:19 PM

عمون - نفذت الجامعة الأردنية فرع العقبة / دائرة الخدمات والأنشطة الطلابية بالتعاون مع مديرية تنمية المجتمع المحلي- قسم تطوير الأحياء السكنية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادي الخاصة مبادرة بعنوان (شراكة نحو التطوير) والتي عقدت في (مختبر تكنولوجيا المعلومات)التابع لمتنزه الكريه الحضرية.

وبحسب مدير دائرة الخدمات والأنشطة الطلابية محمد قباعة فان المبادرة التي نفذها طلبة (مادة الأخلاق والقيم الإنسانية) في الجامعة الأردنية فرع العقبة تهدف إلى نشر الوعي السياحي وضرورة المحافظة على المواقع السياحية والتثقيف الإلكتروني من خلال تعليم الأطفال كيفية التعامل مع أجهزة الحاسوب ومكوناته وكيفية إعداد البرامج والملفات.

وأضاف قباعة بان المبادرة تكونت من مراحل ثلاثة اشتملت المرحلة الأولى على تجهيز مختبر تكنولوجيا المعلومات من نظافة وصيانة حواسيب، فيما تضمنت المرحلة الثانية اجتماع فريق المبادرة للاتفاق على كيفية إلقاء المحاضرات وتنظيم الوقت، أما المرحلة الثالثة تمثلت ببدء إعطاء المحاضرات التوعوية بأهمية السياحة إضافة إلى دورة بأساسيات الحاسوب.

واكد قباعة ان برنامج الشراكة الطلابية مع مكونات المجتمع المحلي تعزز لدى الطلبة روح الانتماء والعطاء نحو بلدهم وتسهم في تحقق منظومة الأمن والتكافل الاجتماعي المجتمعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :