facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئاسة الفلسطينية تدين جريمة الاحتلال إعدام 3 فلسطينيين


29-11-2022 02:21 PM

عمون - دانت الرئاسة الفلسطينية جريمة الاحتلال الإسرائيلي، إعدام 3 فلسطينيين بينهم شقيقان في بيت ريما برام الله، وبلدة بيت أمر في الخليل.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم ويجب أن تحاسب عليها، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية واليمينية المقبلة أعلنتا الحرب اليومية على الشعب الفلسطيني.

وأضاف "الإدارة الأميركية تتحمل أيضا مسؤولية عن جرائم سلطات الاحتلال المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني"، مشددا على ضرورة اتخاذ الإدارة مواقف جدية تردع دولة الاحتلال عن مواصلة جرائمها التي تزعزع الاستقرار في المنطقة بأسرها".

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية قادرة على اتخاذ قرارات تحمي مصالح الشعب وتحافظ على قرارها المستقل، موضحا أن حرب حكومات الاحتلال ضد شعب فلسطين الأعزل واستباحة دمه، ستفشل في تركيعه والنيل من عزيمته، كما فشلت طيلة العقود الماضية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :