facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تكرم الحنيطي


30-11-2022 01:48 PM

عمون - استقبل عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا- أبو علندا الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة عضو مجلس أمانه عمّان رئيس اللجنة المحلية في منطقة القويسمة وأبو علندا والرقيم والجويدة السيد تيسير الحنيطي، وبحضور د. محمود أبو زيد نائب العميد والمستشار حماده فراعنة وبحضور الشيخ عواد زيدان الحنيطي والسيدة وصال الدبوبي والسيدة ازابيلا جبريل ناشطة اجتماعية وعدد من وجهاء المنطقة والمجتمع المحلي.

ورحب عميد الكلية بالحضور كما تحدث حول مسيرة الكلية ومستقبلها وأهدافها ونشأتها وجاءت استجابة لمتطلبات سوق العمل مشيراً إلى أن الكلية ستقوم بتوقيع اتفاقية مع منظمة العمل الدولية من أجل عقد دورات تدريبية مجانية للمجتمع المحلي إضافةً إلى تقديم منح لحضور دورات تدريبية في كافة تخصصات الكلية سواء ان كان في المجتمع المحلي ، كما ستقوم بتوقيع اتفاقيات مع الشركات المحلية من أجل التدريب ينتهي بالتشغيل.

وأكد على أن هذا الاحتفال جاء تماشياً لإبراز دور الكلية في خدمة المجتع المحلي.

وشكر الحنيطي الكلية على هذه الاستضافة والتكريم وأكد بتوجيه من أمين عمّان ان المنطقة ستسعى لحل كافة العقبات التي تقف في تقديم الخدمات للجامعة والمنطقة.

وفي الختام قام عميد الكلية د. السلايمة بتسليم الدرع التكريمي للحنيطي وبعد ذلك قام الحضور بجولة ميدانية شملت مرافق الكلية وأقسامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :