facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الملاكمة يكرم نجوم المنتخبات الوطنية


30-11-2022 02:09 PM

عمون - كرم اتحاد الملاكمة نجوم المنتخبات الوطنية الفائزين بالميداليات في بطولتي آسيا للشباب والشابات والناشئين والناشئات التي أقيمت في الأردن خلال شهر آذار الماضي.

وحصد فيها المنتخب الوطني ميدالية ذهبية و4 فضيات و18 ميدالية برونزية وبطولة آسيا للرجال والسيدات التي أقيمت أيضا في الأردن الشهر الماضي، وحصد فيها أبطال المنتخبات الوطنية ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم في فندق اللاند مارك ليلة أمس الثلاثاء، حيث شهد الحفل أيضا تكريم الجهات الداعمة والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذين الحدثين الكبيرين اللذين تخللهما حصد الكثير من الميداليات، بعد تألق لافت لنجوم المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات.

وأشاد الحضور خلال الحفل، بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو المنتخبات الوطنية في البطولتين، مؤكدين أن الملاكمة الأردنية تسير في الطريق الصحيح نحو مزيد من الألق.

بدورهم أثنى اللاعبون على اهتمام اتحاد اللعبة بالمنتخبات الوطنية، الأمر الذي ساهم بفاعلية في تحقيق هذه الإنجازات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :