facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشاب قتيبة لن يهاجر .. وينضم لحزب إرادة (فيديو)


01-12-2022 01:15 AM

عمون - اقتنع الشاب قتيبة البشابشة -والذي اشتهر برسالته وسؤاله للدكتور عمر الرزاز عن الهجرة وجواب الأخير له بعبارة لا ترحل يا قتيبة- بالانتساب إلى حزب إرادة.

جاء ذلك خلال اجتماع حزب إرادة مع جمع غفير من الشباب في لواء الرمثا.

وحينما وجد أعضاء الحزب الشاب قتيبة بين الحضور، جرى حوار بين قتيبة والوزير السابق والعضو المؤسس في إرادة نضال البطاينة كانت نتيجته انتساب قتيبة مؤسسا في إرادة.

ونشر البطاينةً المحادثة بينه وبين قتيبة على صفحته على الفيسبوك واصفا قتيبة بأنه ليس شخص وانما ممثل للشباب المحبط وقال البطاينة في منشوره، "الشاب الخلوق قتيبة البشابشة (الذي اشتهر بمقولة لا ترحل يا قتيبة )، وجدناه صدفة في القاعة خلال اجتماعي وزملائي في إرادة بلواء الرمثا ، وتحاورنا معا بالمنطق وقرر ان ينتسب لإرادة لبناء وتطوير بلده . قتيبة هو عينة من الشباب الأردني المحبط والذي نسعى لجذبه معنا في إرادة -شريكا وليس مجرد عضو- نحو أردن قوي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ومؤسسيا. باسم ٢٦٠٠ مؤسس حتى الآن نقول لك أننا لن نخذلك يا قتيبة لكن بدنا نتعب مع بعض، والله ولي التوفيق".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :