facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي


01-12-2022 08:37 AM

عمون - توفي شخصين واصيب اثنين آخرين، في حادث تصادم مركبتين على الطريق الصحراوي.

وبحسب ما أفاد مندوب غرفة عمليات إدارة السير المركزية لاذاعة الأمن العام الخميس، فقد أدى ارتكاب احد السائقين لمخالفة عدم اخذ الاحتياطات المرورية على الطريق من منطقة غرندل باتجاه الحسا الى صدم مركبة اخرى كانت مصطفة على جانب الطريق، ما ادى الى وفاة شخصين واصابة آخرين، حيث تم اخلاء الوفيات ونقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكما تعاملت فرق الميدان مع بلاغ بتعرض احدى المركبات لحادث تدهور على طريق المطار صباح اليوم، حيث تم رفعها عن الطريق الى اقصى اليمين دون اي اعاقة على حركة السير.

ودعت الادارات المرورية، السائقين الى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وتفقد مركباتهم لتكون جاهزة للمسير على الطرق في فصل الشتاء، مؤكدة على استمرارية العمل في الحملة المرورية الشتوية للتأكد من صلاحية المركبات للمسير على الطرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :