facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إعلان النقاط المحتسبة للمنح والقروض الخميس .. وشطب 8 آلاف طلب


01-12-2022 10:45 AM

عمون - قال مدير وحدة القبول الموحد مهند الخطيب الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الوزارة ستعلن اليوم الخميس عن النقاط المحتسبة لطلبات المتقدمين لصندوق المنح والقروض.

وأضاف الخطيب، في حديثه لـ عمون، أن الوزارة ستقوم بفتح باب الاعتراض على النقاط المحتسبة لمدة 10 أيام.

ولفت إلى أن الوزارة قامت بشطب 8 آلاف طلب من قائمة المتقدمين للمنح والقروض، بعد عدم مطابقتها للشروط والمعايير المنصوص عليها بتعليمات الصندوق.

وكان الخطيب قد قال إنه على الطلاب الذين يمكنهم الاستفادة من الحالات الإنسانية التي أعلنتها الوزارة سابقا، أن يتقدم بطلب الاستفادة بنفس طلب الإعتراض شريطة إرفاق وثيقة رسمية تثبت استفادته من الحالة الإنسانية، موضحا أن كل طالب يتم ثبوت حصوله على الاستفادة من الحالة الإنسانية، حيث سيتم إضافة 150 نقطة له فوق النقاط التي حصل عليها.

وأضاف أن على الطلبة مراجعة النقاط المحتسبة لهم والتأكد من صحة المعلومات الأكاديمية والاقتصادية التي تم بناء عليها حسب النقاط لهم، وفي حال وجود أي خطأ يمكن للطالب أن يتقدم بطلب اعتراض الكتروني شريطة إرفاق وثيقة رسمية تثبت وجود خطأ في إحدى البيانات، خلال فترة الاعتراض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :