facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حظك الخميس مع الابراج


01-12-2022 10:35 AM

عمون - حظك اليوم مع برج الأسد
يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح والشخصية القوية، كما يتميز بحرصه على شراء الأشياء باهظة الثمن من طعام وملابس.

حظك اليوم مع برج السرطان
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الرومانسية التى تجعل منه حبيبا من الطراز الأول، والطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة وتحدى الصعاب طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجدى
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح الذى يدفعه للاجتهاد فى العمل وتطوير أفكاره طوال الوقت، كما يمتلك عقلية تجارية تساعده على ابتكار أفكار لمشاريع ناجحة.

حظك اليوم مع برج العذراء
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها قدرته على تحمل المسئولية، وحرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، وتمتعه بالذكاء الذى يساعده على إيجاد أفكار متطورة.

حظك اليوع مع برج الجوزاء
مولود برج الجوزاء إنسان مبهج مرح ويمتلك الكثير من الأصدقاء، ويجيد التعامل معهم كل حسب شخصيته، ويعتبر من الأشخاص المؤثرين، ومحب لعمله ورومانسى، لكنه هوائى بعض الشىء.

حظك اليوم مع برج الحمل
مولود برج الحمل رقيق وطيب القلب ومحب لأفراد عائلته وأصدقائه وزملائه فى العمل، كما يفكر جيدًا قبل أن يتخذ أى قرار ويعشق العمل فى أجواء هادئة، ومثقف جدًا ويحب المعرفة.

حظك اليوم مع برج العقرب
ينعم برج العقرب بالعديد من الصفات منها الثقة بالنفس والذكاء الحاد، ويجيد التعامل مع الآخرين بحكمة، وصريح لا يكذب ويكره الخيانة، وكريم جدًا ودائماً ما يسعى لمساعدة المحتاجين.

حظك اليوم مع برج الميزان
يتسم أبناء برج الميزان، بالطيبة ولا يجيدون الخداع، ويفكرون جيدًا قبل اتخاذ أى قرار نظرًا لرغبتهم الدائمة فى تحقيق التوازن فى حياتهم، كما يتسمون بالإخلاص ويكرهون الكذب ويتعاملون بمنتهى الصدق.

حظك اليوم مع برج القوس
يمتاز مولود برج القوس بحبه للسفر وتكوين العلاقات، فهو شخص مرح قادر على بث الطاقة الإيجابية فى من حوله، كما يعرف بحبه الشديد لمعرفة أدق التفاصيل.

حظك اليوم مع برج الثور
يمتاز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب قادر على التصرف بحكمة وإيجابية عند تعرضه للمواقف صعبة، ومحب للرياضة والسفر.

حظك اليوم مع برج الدلو
يعرف عن مولود برج الدلو أنه يحب قضاء بعض الوقت فى التفكير، خاصة بمشاريعه المستقبلية، وأيضًا هو شخص طيب وحنون، ويتمتع بالثقة بالنفس ويتقن فن الطهى.

حظك اليوم مع برج الحوت
مولود برج الحوت من الشخصيات كثيرة العطاء والكرم والحب، تجيد مساعدة الآخرين يمتلكون قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، فهو من الشخصيات يمكن الاعتماد عليها.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :