facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البرازيل : قتيلان و30 مفقودا بانهيار أرضي


01-12-2022 02:47 PM

عمون - قتل شخصان وفقد 30 شخصا على الأقل على طريق سريع جنوب البرازيل جراء انهيار أرضي.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا)، عن الحكومة البرازيلية الإقليمية لولاية بارانا الليلة الماضية، قولها إن فرق الإطفاء والدفاع المدني البرازيلية كثفت جهودها لمحاولة إنقاذ عشرات المفقودين بعد انهيار أرضي وقع الاثنين الماضي في ولاية بارانا البرازيلية.

وقال قائد فرقة الإطفاء مانويل فاسكو "ليس لدينا طريقة لتحديد العدد الدقيق للضحايا، حيث كان من الممكن أن يكون هناك بين شخص واحد وخمسة أشخاص في كل مركبة، لهذا السبب نفترض أن 30 إلى 50 شخصا في عداد المفقودين".

واستخدمت قوات الإنقاذ كاميرات التصوير الحراري لمحاولة العثور على المحاصرين تحت أطنان من الرمال والطمي، فيما تشكل الأمطار المستمرة خطرا لإمكانية حدوث مزيد من الانهيارات الأرضية وعرقلة جهود الإنقاذ.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :