facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزبون والملحق الثقافي الماليزي يبحثان التعاون الأكاديمي المشترك


01-12-2022 03:47 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون والملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبد الرشيد والوفد المرافق له لبحث تعزيز التعاون الأكاديمي واستقطاب الطلبة الماليزين والعديد من الجوانب البحثية التي تخدم الجانبين. بحضور نواب الرئيس الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، والأستاذ الدكتور حسام خداش، والأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، ومدير وحدة القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور زياد طحاينة.

وبحث الجانبان سبل تفعيل التعاون القائم بين الجامعة الهاشمية والملحقية ومع مختلف المؤسسات التعليمية الماليزية، وتبادل الزيارات العلمية بما يخدم العملية الاكاديمية على المستوى البحثي والعلمي وكذلك على مستوى تبادل الطلبة واستقطابهم وزيادة أعدادهم، إضافة إلى بحث إمكانية ابرام اتفاقية تعاون مشتركة بين الجانبين.

وأكد الدكتور الزبون بأن الجامعة الهاشمية تولي أهمية كبيرة للطلبة الوافدين ومتابعة أوضاعهم، مستعرضاً نشأة الجامعة وتطورها والبرامج والتخصصات العلمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا والمشاريع البحثية المقدمة داخليا وخارجيا واعداد الطلبة والعديد من الجوانب التي تميزت بها الجامعة الهاشمية من الخبرات والكفاءات العلمية وسمعة خريجيها المميزة محلياً ودولياً مما ساهم في تقدم وتطور الجامعة على مستوى التصنيفات العالمية.

وقال الدكتور عبدالرشيد:" بان الهدف من الزيارة هو تعزيز العلاقات بين الجانبين لما تتميز به الجامعة من خريجين مميزين وتخصصاتها علمية اكاديمية مميزة"، مؤكداً بأن السفارة تحرص على تعزيز التعاون القائمة بين الجامعة الهاشمية ومختلف الجامعات الماليزية من خلال زيادة أعداد الطلبة الماليزيين الدارسين فيها.

وابدى الملحق الثقافي استعداده لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات من تبادل الخبرات البحثية والعلمية بين الجانبين وتبادل الطلبة وبرامج التدريب.

وفي نهاية الزيارة اصطحب نائب الرئيس الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود الملحق الثقافي بجولة لداخل الحرم الجامعي وزيارة لكلية الاداب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :