facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تشارك بورشة عمل في باليرمو الإيطالية


01-12-2022 04:05 PM

عمون - شارك عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة اليرموك، الدكتور عاطف الشياب، بورشة عمل في جامعة باليرمو الإيطالية.

ونظم الورشة اتحاد جامعات المتوسط بعنوان: "التاريخ والتراث والسياحة والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء بلدان البحر الأبيض المتوسط".

واستعرض الشياب، في كلمة له التي حملت عنوان: "الأردن كوجهة سياحة الأنماط السياحية والمواقع الأثرية"، المواقع السياحية المختلفة في المملكة، والأنماط السياحية المختلفة؛ كالسياحة الثقافية، البيئية، العلاجية، الاستجمام والسياحة الأثرية وغيرها من الأنماط المتوفرة، إضافة للحديث عن نقاط قوة المملكة من الناحية السياحية والأثرية، وعرض فيلم تسويقي سياحي قصير عن أهم المواقع السياحية والأثرية في المملكة والذي لاقى استحسانا من قبل الحضور.

وجرى نقاش موسع حول السياحة في الأردن، وأبدوا اهتماما كبيرا بزيارة المملكة باعتبارها وجهة سياحية جاذبة تزخر بالكثير من المواقع الأثرية المتنوعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :