facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فريق "الشرق الأوسط" يظفر بالمركز الثالث في "بطولة المناظرات"


01-12-2022 07:20 PM

عمون - تمكن فريق جامعة الشرق الأوسط من الظفر بالمركز الثالث في بطولة المناظرات الوطنّية للجامعات الأردنية بنسختها الثانية المقامة في جامعة الحسين التقنّية، بالتعاون مع مؤّسسة المناظرات والفكر، التي ضمت 120 مناظرًا من 30 جامعة حكومّية وخاصة.

وقالت رئيسة الجامعة الدكتورة سلام المحادين إن تحقيق فريق الجامعة هذا المركز المتقدم يأتي لإيمان الجامعة بأهمية الاستثمار في طلبتها وإمدادهم بالبرامج التدريبية التي تصقل مهاراتهم الإبداعية وتنميها، معربةً عن فخرها بتمثيل الفريق للأردن في البطولة الآسيوية القادمة في سلطنة عمان.

بدوره، أوضح عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور أيمن الخزاعلة أن العمادة تحرص دائمًا على إتاحة الفرصة أمام طلبتها لممارسة هواياتهم وإبداعاتهم الفنية، بما يجعلهم قادرين على المنافسة أمام كبرى فرق الجامعات العربية والعالمية، من خلال برامج تدريبية بدنية، وعقلية متنوعة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق جامعة الشرق الأوسط كان قد فاز بالمركز الثاني في البطولة الوطنية للمناظرات بنسختها الأولى التي شارك فيها 26 جامعة أردنية رسمية وخاصة، ليحجز مقعده حينها في البطولة الدولية المقامة في تركيا ممثلًا عن المملكة الأردنية الهاشمية، ومشاركًا من بين 160 جامعة من مختلف الدول العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :