facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل


01-12-2022 07:46 PM

عمون - طلب متصرف لواء ماحص والفحيص سطام المجالي الحصول على الموافقات المسبقة من ديوان المتصرفية لجميع الجهات الأهلية والرسمية والكنسية التي تنوي استخدام الزي التنكري لسانتا كلوز (بابا نويل) بمناسبة الاحتفال بالأعياد المسيحية المنوي إقامتها بمدينة الفحيص تجنبًا لاستخدام هذا الزي لأغراض أخرى.

وأضاف المجالي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الهدف هو التأكد من الأشخاص الذين سيقومون بارتداء الزي حتى تكون جميع الجهات داخل مدينة الفحيص على علم مسبق ومعرفة بهؤلاء الأشخاص، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك جولة على جميع الكنائس خلال فترة الاحتفالات والصلوات للتأكد من مرتدي الزي وتفقد كاميرات المراقبة لضمان سلامة المواطنين.

وأكد المجالي على أهالي مدينة الفحيص بعدم إدخال أي شخص إلى بيوتهم أو أماكن احتفالاتهم متنكرًا بهذا الزي دون التأكد من شخصيته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :