facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محاضرة عن اضطرابات النطق واللغة في جامعة آل البيت


01-12-2022 08:18 PM

عمون - نظم قسم العلوم النفسية والتربية الخاصة بكلية العلوم التربوية في جامعة آل البيت الخميس محاضرة بعنوان "اضطرابات النطق واللغة الأسباب والعلاج"، قدمتها الأخصائية أمل السرحان والأخصائية ريم خزاعلة، بحضور مساعدة عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتور أحمد خزاعلة .

وتضمنت المحاضرة التعريف باضطرابات النطق واللغة والأسباب النفسية والطبية التي تؤدي إلى مثل هذا الاضطراب والتأثيرات النفسية والاجتماعية الناتجة عن هذا الاضطراب، إضافة إلى عرض بعض الأدوات الحديثة والتدريبات التنفسية التي تستخدم في علاج اضطرابات النطق واللغة.

وتضمنت المحاضرة أسئلة أجابت من خلالها السرحان والخزاعلة حول أفضل الطرق التربوية والنفسية التي تساعد الأهل في علاج اضطرابات النطق واللغة التي تواجه أطفالهم .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :