facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





احدهم اختبأ بسرداب .. القبض على مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان


01-12-2022 08:46 PM

* أُلقي القبض في المداهمة الأولى على مطلوب خطر ومسلح أبدى مقاومة شديدة في عجلون فيما أفضت مداهمة في جرش إلى ضبط مطلوب خطر وبحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة

*إلقاء القبض على مصنف خطر جداً في معان بعد مداهمته في مخبأ سري (سرداب ) أعدّه للاختباء من الأجهزة الأمنية

عمون - واصلت مديرية الأمن العام عملياتها النوعية لملاحقة تجار المخدرات ومروجيها والمصنفين الخطرين ومداهمتهم والقبض عليهم في محافظات المملكة ومناطقها، وبتعاون وتنسيق عملياتي كبير مع مديريات الشرطة والوحدات المختصة في مديرية الأمن العام.

وداهمت الفرق الأمنية المختصة من إدارتي مكافحة المخدرات، والبحث الجنائي خلال الـ 24 ساعة الماضية، مطلوبَين مصنفين بالخطرين في محافظتي عجلون، وجرش وألقت القبض عليهما، بينما ألقي القبض على مصنف خطر جداً بمداهمة في معان.

وفي القضية الأولى بيّن الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أنّ فرق التحقيق تمكنت من تحديد مكان الشخص المصنف بالخطر والمطلوب على قضايا المخدرات وترويع المواطنين وفرض الإتاوات في محافطة عجلون، لافتاً إلى أن فريقاً خاصاً داهمه وألقى القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة للقوة .

وفي المداهمة الثانية، حددت فرق التحقيق مكان وجود مطلوب خطر ومسلح آخر في محافظة جرش وبحقه العديد من الطلبات على قضايا المخدرات واطلاق العيارات النارية ، وعند مداهمته قام بإطلاق عيارات نارية مباشرة باتجاه القوة وتم التعامل معه والقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة .

وفي محافظة معان أُلقي القبض على المطلوب الثالث والمصنف بالخطر جداً بعد مداهمة مخبأ سرّي (سرداب ) أعدّه للاختباء من الأجهزة الامنية، إذ أبدى وشقيقه مقاومة للقوة الا انه تمت السيطرة عليهما وضبط كمية من الحبوب المخدرة بحوزته.

وأكّدت مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وبمساندة من مديريات الشرطة والإدارات والوحدات المختصة، ماضية لتنفيذ أهدافها في حماية المجتمع من شرور المخدرات وتجارها ومروجيها وستبذل كل الجهود الممكنة لضمان القبض عليهم لتقديمهم ليد العدالة حتى ينالوا عقابهم الرادع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :