facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فتح: بايدن لم يفعل شيئا للقضية الفلسطينية


01-12-2022 11:39 PM

عمون - قال الناطق باسم حركة فتح الفلسطينية، حسين حمايل، الخميس، إنّ الرئيس الأميركي جو بايدن لم يفعل شيئا له علاقة بما تم اقراره من الشرعية الدولية للفلسطينيين.

وأضاف حمايل، لبرنامج العاشرة الذي يبث على "قناة المملكة"، أن الرئيس الأميركي بايدن تكلم "كلاما جميلا"، ولكن على أرض الواقع لم يفعل شيء للقضية الفلسطينية.

وأشار، إلى أن الحكومة الإسرائيلية التي ستأتي "متطرفة وإرهابية، وستكون أكثر تطرفا من الحكومة الإسرائيلية السابقة".

وبين، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبلغ الاتحاد الأوروبي وباقي دول العالم ان "لا يتعاملوا مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي ترفض كل قرارات الشرعية الدولية وتتعامل بشكل اجرامي وإرهابي مع الشعب الفلسطيني، قائلا: "نستيقظ يوميا على شهداء".

وأشار، إلى أن الفلسطينيين لا يراهنون على أي حكومة إسرائيلية تأتي، حيث إنّ الشعب الفلسطيني مستمر بالدفاع عن الأرض وحقوقه.

ولفت، إلى أن الفلسطينيين يتواصلون مع العالم، ولكن التحركات التي قام بها بايدن والإدارة الأميركية الحالية "ضعيفة ولا تملك شيئا".

وأوضح، أن بايدن حاول إرسال بعض الإشارات عند زيارته لفلسطين، ولكن "على أرض الواقع لم ولن يستطيع ولا يملك الإرادة لكي يعمل شيئا".

وقال حمايل، إنّ الإدارة الأميركية تستطيع الضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف الإجرام بحق الإنسانية.

ودعا، العالم التعامل بمبدأ المسؤولية الإنسانية والقانون الدولي لحماية الشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :