facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط 208 أشخاص في 121 قضية مخدرات خلال أسبوع


02-12-2022 12:05 AM

* استقبال 14 حالة في مركز علاج المدمنين في ادارة مكافحة المخدرات التابع لمديرية الأمن العام

* تنفيذ 65 نشاطا توعويا في مناطق مختلفة من المملكة

* ضبط خلال تلك القضايا 23 كغم من مادة الحشيش المخدرة ومليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وألف حبة من المستحضرات الطبية، و 1.750 غرام من مادة الكريستال المخدرة و150 غراما من مادة الكوكايين المخدرة ومجموعة أشتال من مادة الماريجوانا ومجموعة من الأسلحة النارية

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ،مستمرون وبقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة وبتوجيهات من القيادات الأمنية ولا تهاون في ذلك .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 24/11/2022 ولغاية 30/11/2022 تم التعامل مع 121 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 208 أشخاص من تجار ومروجي تلك المواد ومنهم اشخاص مصنفون بالخطرين ، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

ضبط خلال تلك القضايا 23 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وألف حبة من المستحضرات الطبية، و 1.750 غرام من مادة الكريستال المخدرة ، و 150 غراما من مادة الكوكايين المخدرة و مجموعة أشتال من مادة الماريجوانا ومجموعة من الأسلحة النارية.

وعلى الصعيد العلاجي بلغت عدد الادخالات لمركز علاج المدمنين التابع لادارة مكافحة المخدرات هذا الاسبوع 14 حالة ما بين دخول ومراجع .

وفي ذات السياق نفذت ادارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 65 نشاطاً توعوياً لهذا الاسبوع تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة .

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار ،وتسخر لذلك كافة الامكانيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :