facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الهرش يؤكد على الجاهزية الكاملة لإجراء انتخابات غرفة تجارة المفرق السبت


02-12-2022 04:47 PM

عمون - أكد رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق الدكتور محمد الهرش ان اللجنة على جاهزية كاملة لإجراء الانتخابات يوم غدا السبت.

وأضاف الدكتور الهرش ان اللجان المعنية في لجنة الإشراف وضعت كامل الإجراءات وفق تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب لاجراء هذه الانتخابات بكل شفافية ووضوح وضمن القانون.

وأشار الدكتور الهرش إلى أن عدد الناخبين بلغ ٩١٠ ناخب وناخبة ممن يحق لهم التصويت وحسب الجدوال النهائية التي تم اعتمادها من الهيئة المستقلة للانتخاب، منوهاً أن عدد المرشحين بلغ ١٠ مرشحين لعضوية مجلس غرفة تجارة المفرق.

ونوه الدكتور الهرش بأنه تم تخصيص مركز للاقتراع وصندوق لعضوية المجلس وصندوق اخر للقطاعات الأخرى، موضحاً بأنه وبحسب التعليمات فإنه سيتم دعوة لجنة الغرفة لاعضاء الهيئة العامة للاجتماع يوم غدا السبت الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة التاسعة صباحا لهذه الغاية.

وبين الدكتور الهرش بأنه في حال عدم اكتمال النصاب فإنه سيتم تأجيل الانتخابات إلى ١٠-١٢-٢٠٢٢ لاجراء الانتخابات وبمن حضر وحسب التعليمات الموضوعة بهذه الخصوص.

وأوضح الدكتور الهرش ان الاستعدادات جاهزة لعملية الاقتراع من خلال تقديم كل ما يلزم ليتمكن التاجر والذي يحق له التصويت وحسب الجدوال المعتمدة، منوهاً بأنه يتوجب على الناخبين إحضار الوثائق من الهوية الشخصية وكتاب تفويض ورخصة مهن سارية المفعول لغاية تاريخه وشريطة ان يكون اسم الناخب في جدول الناخبين المعتمد من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب.

وثمن الدكتور الهرش جهود الجهات الأمنية والمعنية والهيئة المستقلة للانتخاب والتي وفرت كافة متطلبات القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

يشار إلى أنه ترشح لعضوية مجلس غرفة تجارة المفرق كل من خيرو العرقان، وجميل الخزاعلة، وجودت الشديفات، ورشيد الدحلة، وغاندي السرحان، ومحمد الزيادنة، وصلاح الحايك، ونبيل الوقفي، وعماد الشملان، و شرحبيل الشديفات.

وتم قبل فترة تشكيل لجنة لغرفة تجارة المفرق برئاسة عماد العيان وعضوية مدير الغرفة نايف الشديفات وكمال عاشور ممثلا عن وزارة الصناعة والتجارة وذلك لإدارة شؤون أعمال الغرفة ولحين الانتهاء من الانتخابات واختيار مجلس جديد للغرفة التجارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :