facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفيفا يعلق على هدف اليابان المثير للجدل


02-12-2022 10:39 PM

عمون - أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الجمعة، أن الهدف المثير للجدل الذي أحرزته اليابان في مرمى إسبانيا، بكأس العالم كان صحيحا.

وهزمت اليابان إسبانيا، الخميس، 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال قطر، لتفجر مفاجأة وتتأهل مع إسبانيا في حين ودعت ألمانيا وكوستاريكار البطولة.

وما أثار الجدل في المباراة هو هدف الفوز الياباني في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة، حيث اعتبر البعض أن الكرة اجتازت خط الملعب، لكن الحكم رأى أن الكرة لم تجتز الخط وبالتالي احتسب الهدف معتمدا على تقنية الفيديو.

وتمكن اللاعب الياباني من كاورو ميتوما تمرير الكرة على خط الملعب إلى زميله أو تاناكا الذي سددها في مرمى الماتادور الإسباني.

وفي تغريدة عبر "تويتر" أكد "الفيفا" أن هدف اليابان خضع للتدقيق من خلال تقنية "فار"، لتحديد ما إذا كانت الكرة اجتازت خط المرمى أم لا.

وشدد على أن الكرة بكاملها لم تتجاوز خط المرمى.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :