facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ما سر غضب رونالدو من استبداله أمام كوريا الجنوبية؟


02-12-2022 10:59 PM

عمون - أثارت حالة الغضب التي ظهرت على وجه كريستيانو رونالدو أثناء استبداله في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، جدلًا كبيرًا حول أسبابها.

وشارك رونالدو في المباراة لمدة 65 دقيقة، قبل أن يُقرر المدرب فرناندو سانتوس إخراجه وإقحام أندريه سيلفا بدلًا منه.

وأثناء خروجه من الملعب، ورغم أن النتيجة كانت تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إلا أن رونالدو بدا غاضبًا للغاية وكأنه لم يكن سعيدًا بأن تم استبداله.

ما سر غضب كريستيانو رونالدو من استبداله أمام كوريا الجنوبية؟
فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، خرج إلى الإعلام بعد مباراة كوريا الجنوبية، وكشف أسباب غضب كريستيانو رونالدو خلال استبداله في مباراة كوريا الجنوبية.

وبحسب ما أشار له المدرب، فإن الأمر لم يكن بسبب رغبة رونالدو في الاستمرار بأرض الملعب وعدم رضاه عن التبديل، بل بسبب مضايقات تعرض لها من أحد لاعبي كوريا الجنوبية.

ولم يكشف سانتوس عن اسم لاعب كوريا الذي استفز رونالدو، واكتفى بالقول إنه وجه عبارات نابية للاعب لحثه على مغادرة أرض الملعب سريعًا، بما جعل نجم ريال مدريد السابق يستشيط غضبًا.

رواية سانتوس تدعمها الصور، إذ ظهر رونالدو وهو يضع يده على فمه، وكأنه يطالب أحدهم بالسكوت، وهو ما زاد، قبل توضيح المدرب، من حجم الأسئلة حول ما أراده اللاعب من ذلك.

ماذا قال رونالدو عن غضبه أثناء استبداله أمام كوريا الجنوبية؟
خرج كريستيانو رونالدو وتحدث لوسائل الإعلام بعد حديث فرناندو سانتوس، وأكد روايته بأن أحد لاعبي كوريا الجنوبية قد استفزه.

وقال رونالدو "غضبي أثناء التبديل لم يكن بسبب سانتوس، قبل التبديل أحد لاعبي كوريا طالبني بالخروج سريعا، أشرت له بأن يصمت فليست لديه سلطة ولا ينبغي عليه الحديث".

عدد أهداف كريستيانو رونالدو في كأس العالم
تجدر الإشارة إلى أن رونالدو لم يسجل في مباراة كوريا الجنوبية، وللمباراة الثانية على التوالي في كأس العالم 2022.

وسجل رونالدو في نسخة مونديال قطر هدف وحيد في ثلاث مباريات، أتى في شباك منتخب غانا خلال فوز البرتغال بثلاثة أهداف لهدفين.

وعلى مدار 5 مشاركات في كأس العالم، سجل كريستيانو رونالدو 8 أهداف، ولا يزال بعيدًا عن الهداف التاريخي للمونديال، ميروسلاف كلوزه، صاحب الـ16 هدفًا.

أهداف رونالدو بدأها بهدف في مونديال 2006، ثم هدف في مونديال 2010 ومثله في 2014، ثم أحرز 4 أهداف في مونديال 2018، وحتى الآن هدف واحد في 2022.

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :