facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البرازيل وسويسرا إلى الدور 16


03-12-2022 12:22 AM

عمون - بلغ منتخب سويسرا ثمن نهائي مونديال قطر، بفوزه على نظيره الصربي 3-2، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة.

وفجر المنتخب الكاميروني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره البرازيلي في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الجمعة، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات بمونديال 2022.

وأحرز قائد المنتخب الكاميروني المهاجم فينسيت أبو بكر هدف الفوز الوحيد "للأسود غير المروضة" في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للقاء الذي أقيم على استاد "لوسيل" بقطر، وخرج من الملعب لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب خلع قميصه احتفالا بالهدف.

واحتفظ منتخب البرازيل رغم خسارته، بصدارة قائمة المجموعة السابعة (G) برصيد 6 نقاط، وكان قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 لمونديال قطر مبكرا بعد منافسات الجولة الثانية.

بينما اكتفى منتخب الكاميرون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، وودع مونديال قطر رفقة منتخب صربيا صاحب المركز الرابع الأخير برصيد نقطة يتيمة.

بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، عقب فوزه على صربيا (2-1)، ورافق "السيليساو" البرازيلي إلى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وسيكون منتخب البرازيل على موعد مع نظيره الكوري الجنوبي وصيف بطل المجموعة الثامنو (H).

بينما سيلعب منتخب سويسرا مع نظيره البرتغالي بطل المجموعة الثامنة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :