facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نادي شباب حوارة يستذكر سيرة الشهيد وصفي التل


03-12-2022 10:39 AM

عمون - نظم نادي حوارة الثقافي يوم الخميس ندوة عن سيرة الراحل الكبير الشهيد وصفي التل تحدث فيها الدكتور بكر خازر المجالي، مؤكدا أن استشهاد وصفي هو رسالة لكل أردني بأن هذا الوطن الأردني هو مستهدف لاسباب تتعلق برسالته التاريخية ومركز قيادته الهاشمية ورؤاه العربية واخلاصه لقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وقال المجالي إن هدف الاغتيال هو محاولة زعزعة الجبهة الوطنية الداخلية التي هي تشتد عودا وتقوى مع كل خطب يمسها، وان هدف الاغتيال ايضا هو مشروع وصفي التل الذي يتبناه منذ ان كان مقاتلا في جيش الانقاذ المقدس عام 1948، وحمل المشروع الذي اساسه التصدي للمشروع الصهيوني.

وعرض الدكتور المجالي بعض الوثائق التاريخية وتناول بشكل موسع المواقف الوطنية وكذلك حقيقة الاغتيال التي هي مؤامرة مدبرة بأياد اخرى لم يكن منها اليد الفلسطينية على الاطلاق.

وذكر اننا نتفادى اعلاميا الحديث عن حقيقة الاغتيال ولكن ما يعرفه الناس من حقائق هو أكثر بكثير مما قد اعلن عنه.

ودار نقاش موسع مع الحضور حول الموضوع، وقد حضر الندوة جمع من اهل البلدة ورئيس النادي والاعضاء فيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :