facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"الفار" تتعرض لأول اعتداء في كأس العالم (فيديو)


03-12-2022 10:54 AM

عمون - صب نجم منتخب أوروغواي إدينسون كافاني جام غضبه على شاشة "الفار" بعد إقصاء منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم الفوز على غانا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ولم يستطع كافاني السيطرة على مشاعره الغاضبة عقب الإقصاء من المونديال وأثناء سيره خارج الملعب نحو النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس قام بتوجيه "لكمة" لشاشة تقنية الفيديو قبل أن يسقطها أرضا.

وخلال المباراة لم يحتسب حكم اللقاء، ركلتي جزاء لأوروغواي الأولى كانت لداروين نونيز بعد السقوط في منطقة الجزاء والثانية كانت لكافاني قبل نهاية اللقاء.

ولكن الحكم دانيال سبيرت رفض إعطاء ركلة جزاء لكافاني، الذي اعترض بشدة في الوقت المحتسب بدل من الضائع على عدم احتساب ركلة الجزاء، مع اعتراض سواريز ولاعبي أوروغواي من على مقاعد البدلاء.

واكتفى منتخب الأوروغواي بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة (H) برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف المسجلة خلف كوريا الجنوبية، وودع البطولة رفقة نظيره الغاني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

وتفوق منتخب كوريا الجنوبية على الأوروغواي بعدد الأهداف المسجلة، بعد تعادلهما بعدد النقاط وفارق الأهداف.



"وسائل إعلام"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :