facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزعبي يتعهد بخدمة قطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات بشراكة فاعلة وحوار دائم


03-12-2022 12:19 PM

عمون - يحظى مرشح قطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات لغرفة تجارة الأردن حاتم الزعبي، بدعم كبير وواسع من ممثلي القطاع بمختلف محافظات المملكة.

وأنهى الزعبي جوالات ميدانية شملت جميع محافظات المملكة، حيث تم التأكيد فيها بأن يكون مدافعا قويا عن مصالح وقضايا القطاع بشراكة فاعلة وحوار دائم بما يعزز مكانة القطاع بالاقتصاد الوطني.

وعرض الزعبي خلال اللقاءات مسارات العمل خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد نمطا جديدا بالعمل وتركز على تشكيل لجان قطاعية لمتابعة قضايا القطاع بعموم محافظات المملكة والعمل على حلها مع الجهات الحكومية المختلفة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس.

ولفت إلى أن المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز التواصل والتنسيق بين شركات القطاع بعموم محافظات المملكة وغرفة تجارة الأردن وبناء قاعدة بيانات ومنصة خاصة لقطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات لتسهيل عملية التواصل مع الجميع.

وتعهد الزعبي الوقف بكل صلابة امام اية قرارات وتعليمات تعيق اعمال ومصالح تجار القطاع بالإضافة الى الاستمرار بالمطالبة في تخفيض الرسوم الجمركية والضرائب على مختلف منتجات القطاع.

وشدد الزعبي على مواصلة العمل بالمطالبة في تأجيل دفع ضريبة المبيعات عند تنظيم البيان الجمركي واستيفاؤها عند البيع الفعلي مشيرا الى ان التحديات التي تواجه تجار القطاع ليست عصية على الحل من خلال بذل المزيد من الجهود والمثابرة والتعاون المستمر والتنسيق بين اعضاء القطاع.

وأكد الزعبي ان قطاع الكهربائيات والالكترونيات في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة اولويات الجهات الرسمية واهتمامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :