facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أول تعليق من مدرب البرازيل بعد الخسارة من الكاميرون


03-12-2022 02:20 PM

عمون - قال مدرب منتخب البرازيل ليوناردو باتشي إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الكاميرون بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد لوسيل بين المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال مدرب البرازيل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة في ساعة مبكرة اليوم: "البطولة في هذه النسخة شهدت خسارة المنتخبات الكبيرة، الأرجنتين أمام السعودية، وفرنسا أمام تونس، وإسبانيا أمام اليابان، والبرتغال أمام كوريا، وهذا دليل على تطور كرة القدم، وأن المنتخبات في هذه البطولة لم تتصدّر مجموعاتها بالعلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث الأولى برصيد 9 نقاط".

وأوضح أن على المنتخب البرازيلي أن يتعلم من مثل هذه المباريات وينظر إلى الجانب الإيجابي لها، مشيرا إلى أن المنتخب الكاميروني استحق الفوز لأنه لعب بشكل جيد، وكان يبحث عن هذا الفوز في هذه البطولة.

وأضاف: "علينا أن نركز خلال الفترة المقبلة لخوض المباريات المتبقية من البطولة ونحن في حالة جيدة، حيث إن تقارب المباريات في المرحلة الأولى لم يمنحنا الفرصة الكافية للتعافي المثالي".

ومن ناحيته أكد طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لازمار ، في المؤتمر الصحفي، أن المرحلة المقبلة قد تشهد عودة اللاعبين المصابين وأبرزهم نيمار. وقال: "أمامنا 72 ساعة قبل مباراة ثمن النهائي، سنرى ما الذي علينا فعله، وذلك بعد بدء التدريبات بالكرة".

وعن الإصابات في مباراة أمس، قال طبيب المنتخب البرازيلي: "اللاعب اليكس تيليس يعاني من إصابة في الركبة اليمنى وغداً سيخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، وكذلك جيسوس اشتكى من الألم بعد نهاية المباراة وطلبنا التصوير بالرنين المغناطيسي اليوم.

وستلعب البرازيل أمام كوريا الجنوبية بعد غد الإثنين، بينما تلعب سويسرا مع البرتغال الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :