facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده


03-12-2022 04:48 PM

عمون - التهم تمساح رضيعا عمره عام، الخميس، أثناء رحلة صيد مع والده في نهر يمر ببلدة لهد داتو شرقي ماليزيا.

حسب التفاصيل التي أوردتها وسائل إعلام محلية، فقد تعرض قارب كان يقل الأب وابنه في النهر لهجوم من تمساح، وأصاب الحيوان الزاحف الأب الأربعيني في رأسه، بينما خطف الصغير إلى أعماق المياه أمام عيني والده الذي فر إلى ضفة النهر، وفقا لسكاي نيوز.

أكدت رئيسة وكالة لهد داتو للإطفاء والإنقاذ سومسوا راشد، أن البحث جار عن أي أثر للطفل، مشيرة إلى أن والده تعرض لجروح خطيرة في الرأس والجسم.

تابعت: "نقل الرجل إلى مستشفى لهد داتو لتلقي العلاج اللازم"، وانضمت الشرطة الملكية الماليزية والشرطة البحرية إلى إدارة الإطفاء المحلية، في بحثها عن جثمان الطفل، لكن من دون جدوى.

ويحذر المسؤولون المحليون السكان القرويين الذين يعيشون على طول امتداد النهر من الاقتراب من الماء، خوفا من هجمات التماسيح القاتلة.

وقالت سومسوا إن "الكثير من السكان هناك يعتمد على النهر في طعامهم ومعيشتهم، لذا فهم بحاجة للذهاب إلى المياه".

وأضافت: "حذرناهم من المخاطر الإضافية في الوقت الحالي. علينا توخي الحذر بشكل خاص لأنه من المحتمل أن التمساح لا يزال في المنطقة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :