facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك يصل إلى الجزائر والرئيس تبون في مقدمة مستقبليه


03-12-2022 07:35 PM

عمون - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، إلى العاصمة الجزائر في زيارة دولة إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بدعوة من أخيه الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله مطار هواري بومدين الدولي الرئيس الجزائري، إذ جرت لجلالته مراسم استقبال رسمية.

كما كان في الاستقبال رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، ورئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، والوزير الأول أيمن بن عبدالرحمن، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول سعيد شنقريحة، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، الوزير المرافق لجلالة الملك، وعدد من الوزراء.

وكان في الاستقبال أعضاء من السلك الدبلوماسي العرب والأجانب في الجزائر، والسفير الأردني في الجزائر شاكر العموش، وأركان السفارة.

ويضم الوفد المرافق لجلالة الملك، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ووزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :