facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئيس الجزائري يقيم مأدبة عشاء رسمية تكريما للملك


03-12-2022 11:22 PM

* الملك والرئيس الجزائري يتبادلان وسامين رفيعين

عمون - أقام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في قصر الشعب، اليوم السبت، مأدبة عشاء رسمية تكريما لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يقوم بزيارة دولة إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وحضر المأدبة الوفد المرافق لجلالته الذي يضم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ووزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي، والسفير الأردني في الجزائر شاكر العموش.

كما حضرها كبار المسؤولين الجزائريين.

ومنح جلالة الملك أخاه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وسام النهضة المرصع، تقديرا للرئيس تبون وتجسيدا للعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وبمناسبة زيارة الدولة التي يقوم بها جلالته إلى الجزائر.

ويمنح وسام النهضة المرصع للملوك ورؤساء الدول والأمراء.

ومنح الرئيس الجزائري أخاه جلالة الملك عبدالله الثاني وسام الأثير من مصف الاستحقاق الوطني، أحد أرفع الأوسمة الجزائرية، تقديرا لجلالته واعتزازا بمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرت مراسم تبادل الوسامين في قصر الشعب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :