facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المنتخب الوطني للترايثلون يحصد 4 ميداليات في بطولة غرب آسيا


03-12-2022 11:29 PM

عمون - حصد المنتخب الوطني للترايثلون أربع ميداليات ملونة ( ذهبية وثلاث فضيات)، خلال المُشاركة في سباق بطولة غرب آسيا، والذي أقيم اليوم السبت، في مدينة الخُبر السعودية بتنظيم من الاتحاد السعودي للترايثلون.

وشارك المنتخب بـ 6 متسابقين هم: مريم شعبان وكارينا عثمان ومكسيم الشبول (فئة الكبار)، ليث النمر وليديا الصفدي (فئة الشباب)، ويزيد الصلاحات (فئة الناشئين).

وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق كارينا عثمان في سباق الترايثلون (النخبة ) للسيدات، في حين جاءت الفضية الأولى عن طريق مريم شعبان في سباق الترايثلون (النخبة) للسيدات، وفضية عن طريق ليديا الصفدي في سباق الترايثلون للفئة العمرية تحت 24 عاما ، وميدالية فضية عن طريق يزيد الصلاحات في سباق ( اكواثليون) للفئة العمرية ما بين 16 إلى 18 عاما الذي يحتوي على منافسات السباحة والجري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :