facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مالكو شاحنات يعتصمون في كافة المحافظات لرفع أجور النقل


04-12-2022 01:38 PM

عمون - اعتصم مالكو وسائقو شاحنات في عدد من محافظات المملكة اليوم الأحد، احتجاجا على ارتفاع الكلف التشغيلية، مطالبين بوضع معادلة شهرية لرفع أجور النقل.

وأكد نقيب أصحاب الشاحنات محمد خير الداود على اعتصام جميع أصحاب الشاحنات اليوم في مختلف مناطق المملكة وتوقفهم عن العمل لعدم تنفيذ العديد من المطالب وعلى رأسها عدم وضع حد أدنى للأجور.

وقال الداود إنه تم مطالبة وزراة النقل وهيئة تنظيم النقل البري عدة مرات بوضع معادلة شهرية ورفع أجور النقل بشكل يتناسب مع ارتفاع أسعار المحروقات، "إلا أن كلاهما قصر في معالجة القضية والتي هي جزء من المطالب".

وشدد الداود على أن الاعتصامات والاضراب الذي حصل اليوم هو لمطالبة الحكومة للعمل على وضع حد أدنى عادل للأجور ومعادلة شهرية للأجور.

كما طالب الداود بوضع عقوبات رادعة لشركات التخليص والسماسرة للالتزام بالحد الأدنى للأجور ودفع الأجور حسب وثيقة النقل ورفع اجور البضائع للعاملين على شاحنات النقل من البواخر.

وطالبوا بانشاء مكتب صرف للناقلين العاملين على الحاويات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :