facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اللاعب "الأكثر وسامة" بالمونديال يعاني من طلبات الزواج!


04-12-2022 01:58 PM

عمون - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن اللاعب الكوري تشو جيو سونغ يعاني من رغبات التواصل معه، بعد تألقه مؤخرا في كأس العالم "قطر 2022".

وبحسب الصحيفة، اضطر اللاعب الذي وصف بـ"الأكثر وسامة في مونديال قطر" لإغلاق هاتفه من كثرة طلبات الزواج التي تصله في مكالمات هاتفية ورسائل نصية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب حصد جحافل من المعجبين والمعجبات ما جعل حسابه في "إنستغرام"، والذي كان يوجه فيه 20 ألف متابع فقط، يضاعف لحوالي مليوني متابع في ليلة وضحاها.

وبلغ الهوس الكبير باللاعب لدرجة أن مقطع تشو جالسا على المقعد حقق أكثر من 8 مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونجح اللاعب في تسجيل ثنائية ضد غانا ساهمت في صعود المنتخب الكوري إلى دور الـ 16، حيث نجحوا أيضا في قلب تأخرهم أمام البرتغال بهدف نظيف إلى تقدم بهدفين لهدف.

يذكر أن المنتخب الكوري على موعد مع مباراة غاية في القوة أمام نظيره البرازيلي في دور الـ16 من كأس العالم في المباراة التي تقام غدا الاثنين.



dailymail





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :