facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انواع التسريحات


09-07-2023 03:33 PM

عمون - التسريحات تختلف في أنواعها وتعتمد على نوع نسيج الشعر وكثافته. فيما يلي سأذكر بعض أنواع التسريحات المختلفة والتسريحات المناسبة لأنواع مختلفة من نسيج الشعر:

تسريحة الشعر المموج: تتطلب استخدام جل أو موس مموج للشعر. يتم قلب الشعر من الأعلى إلى الأسفل قبل أن يجف، ثم يتم تطبيق الجل أو موس التموج على الشعر برفق بالأصابع لتشكيل التموجات.

تسريحة الشعر المفرود: تتطلب استخدام مصل مضاد لتجاعيد الشعر أو كريم التنعيم. يتم تطبيق مضاد التجاعيد وفك التشابك في الشعر برفق باستخدام الأصابع.

تسريحة الشعر الطويل: يمكن الحصول على تموجات ثابتة في الشعر الطويل باستخدام رذاذ محلول الملح عندما يكون الشعر مبللاً.

تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات البسيطة والمناسبة لجميع أنواع الملابس. يمكن عمل تسريحة ذيل الحصان العلوية عن طريق جمع الشعر في الأعلى خلف الرأس وربطه باستخدام ربطة الشعر على شكل ذيل. ويمكن عمل تسريحة ذيل الحصان الجانبية عن طريق جمع الشعر بارتفاع منخفض إلى الجانب وتركه ينسدل على الكتف وربطه باستخدام ربطة الشعر ولف خصلة صغيرة حول الربطة.

تسريحة الكعكة: تسريحة بسيطة يمكن عملها بعدة طرق، مثل الكعكة السريعة والكعكة الفوضوية. يتم ربط الشعر في شكل ذيل الحصان وتلفه حول ربطة الشعر وتثبيته بواسطة مشابك.

تسريحة الظفيرة: تعتبر الظفيرة من التسريحات البسيطة ويمكن عملها بأشكال مختلفة مثل الظفيرة العادية أو الظفيرة الفرنسية أو ذيل السمكة أو الظفيرة الهولندية.

تسريحة نصف مرفوع: تعتبر تسريحة جملية ومناسبة لجميع أنواع الشعر. يتم رفع نصف الشعر العلوي وترك النصف الآخر من الشعر منسدلاً إلى الأسفل، ويمكن تسريحها بأشكال مختلفة مثل جعل الشعر مستقيماً في الجزء العلوي ومموجاً في الأسفل أو عمل لفة أنيقة للشعر الذي يتدلى من ربطة الشعر في النصف العلوي.

بالنسبة لاستخدام أدوات تصفيف الشعر، يمكن استخدام مجفف الشعر ومكواة الشعر وأداة تموج الشعر لعمل تسريحات مختلفة. على سبيل المثال، يمكن استخدام مكواة الشعر المسطحة لتسريح الشعر المفرود واستخدام مكواة تموج الشعر لعمل تموجات جميلة في الشعر المموج. يجب اتباع إرشادات استخدام هذه الأدوات بحذر وتجنب تطبيق درجات حرارة عالية لحماية الشعر.

أخيرًا، يجب ملاحظة أنه يوجد أنواع مختلفة من نسيج الشعر مثل الشعر الخفيف والشعر متوسط الكثافة والشعر الكثيف والشعر المجعد. ولكل نوع من هذه الأنواع تسريحات مناسبة. على سبيل المثال، يمكن استخدام القصات القصيرة والمتوسطة للشعر الخفيف واستخدام الشعر المفرود للشعر المجعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :