facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحسين للسرطان تخرج طلاب الثانوية من مرضاها


04-12-2022 02:06 PM

عمون - خرّجت مؤسسة الحسين للسرطان 18 طالباً وطالبة من الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2022، ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، بدعم من وزارة التربية والتعليم وشركة زين الأردن.

وكرمت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش خلال الحفل، الذي أقيم في مقر المؤسسة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم.
وثمنت قطامش تعاون شركة زين ومساهمتها في تشجيع الطلبة لتحقيق طموحهم، مشيرة إلى حرص المؤسسة على توفير البيئة المناسبة التي تمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية والنجاح في مستقبلهم.

ودأبت شركة زين الأردن الراعي الرسمي لبرنامج التوجيهي، منذ عام 2016 على دعم هذا الحفل في إطار شراكتها الممتدة مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ضمن برامجها ومبادراتها المستدامة التي تعنى بالقطاع الصحي في المملكة، حيث صنفت شركة زين كمتبرع متميز للمؤسسة والمركز.

ويغطي الدعم المقدم من زين جزءا من تكاليف الرسوم الجامعية لطلبة الثانوية العامة، والتبرع بأجهزة حاسوب محمولة (لابتوب) لعدد من الطلبة، لمواصلة دراستهم أثناء تلقي العلاج في المركز دون انقطاع.

يذكر أن برنامج التوجيهي يأتي ضمن برنامج العودة إلى المدرسة التابع للمؤسسة، والذي يُمكّن طلبة التوجيهي المرضى من متابعة دراستهم دون انقطاع، وتقديم امتحاناتهم أثناء وجودهم في المركز تحت إشراف ومراقبة ممثلين عن وزارة التربية والتعليم.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :